اقرأ في هذا العدد
 
 



ادوات الموضوع
طباعة الموضوع
ارسال الموضوع
حفظ الموضوع
اضافة الموضوع للمفضلة
مقالات ذات صلة
 مئات الفنانين العراقيين بلاعمل ماالعمل؟
 "ألبوم 25" للفنانة العالمية أديل بيع منه مليون نسخة في الاسبوع الاول
 هند صبري : والدي اشتراكي ثوري كان دائم الحديث عن العراق
 أطفال سنجار ماتقوله الألوان في الهياكل والخيام
 الرسامة هيا الشمري : أمنيتي أن أعيد رسم الموناليزا

مقالات من الرئيسية
 محشي ورق العنب
 شاشات الحاسوب تعرض الأطفال للاكتئاب
 الضحك نعمة لاتبخل بها على نفسك
 فضائيات الدجل والشعوذة تغزو بيوتنا .. فياغرا من مزيج بيض النمل وتفاح الجان
 مارسيل خليفة في بداياته : نجحت اولاً في فرنسا مع أغاني أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب

الشبكة الفنية
 
جوائز الموسيقى الامريكية 2015 وان دايركشن و تايلورسويفت في الصدارة
جوائز الموسيقى الامريكية 2015 وان دايركشن و تايلورسويفت في الصدارة
ثريا جواد
 فاز الفريق  الغنائي الأميركي (وان دايركشن) One Direction على جائزة (فنان العام) وللعام الثاني على التوالي عن فئة أفضل فريق بوب/ روك خلال حفل توزيع (جوائز الموسيقى الاميركية) السنوي في عامه الـ  43 الذي أقيم هذا الشهر على الهواء مباشرة من على قناة ABC في لوس انجلوس/ كاليفورنيا للعام 2015 متفوقين على كل من لوك برايان, أرينا غراند, مارون, نيكي ميناج,ايد شيران, سام سميث, تايلور سويفت, ميغان ترينور وذا ويكند.  
النجمة الشابة تايلور سويفت (25) على الرغم من عدم حضورها المسابقة ما اثار دهشة وتساؤلات محبيها لكنها كانت الرابح الأكبر اذ حصلت على ثلاث جوائز (أفضل اغنية Blank Space, افضل مغنية وافضل البوم1989 وابتدأت نجمة هوليوود الجميلة (جينفر لوبيز) حفل جوائز الموسيقى الأميركية الذي ينتظره الملايين من عشاق الغناء والموسيقى في العالم بعرض موسيقي راقص على إحدى أغنياتها الشهيرة..
وفازت المغنية الأمريكية (أريانا جراندي) بجائزة أفضل مغنية عن فئة مغنيات البوب/ روك في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية وقدمت الشكر لاسرتها وجدتها. انريكه اغليسياس نجل المطرب الاسباني الشهير خوليو حصل على جائزة أفضل مطرب لاتيني.
 نيكي ميناج هي الأخرى، كان لها نصيب من الجوائز حيث حصلت على جائزة أفضل ألبوم هيب هوب غنائي متفوقة على كل من  جاي كولي ودريك. فيما نال المغني الكندي (ذا ويك اند) The Weeknd  الذي كان مرشحا لخمس جوائز على جائزة أفضل ألبوم موسيقى سول/ آر أند بي، عن ألبومه Beauty Behind The Madness بينما حاز المغني ايد شارن جائزة أفضل مغني بوب/ روك. ومن نجوم الحفل المغنية الشهيرة (سيلين ديون) وأدت اغنية تضامنا وتكريما لضحايا هجمات باريس التي حدثت مؤخرا. فاجأ الممثل الشهير هاريسون فورد بطل سلسلة أفلام انديانا جونز الجمهور بظهوره على المسرح لتقديم مقتطفات من الموسيقى التصويرية لفيلم (حرب النجوم) Star Wars: The Force Awakens, وهي من تأليف جون ويليامز، الذي من المقرر عرضه في صالات السينما خلال الشهر الجاري. ومن الجدير بالذكر ان (جوائز الموسيقى الأميركية هي جائزة سنوية وتعد احدى الجوائز الموسيقية السنوية الأربع في الولايات المتحدة الاميركية فضلا عن الجوائز الأخرى غرامي, جوائز بيلبورد(BMA) وحفل تنصيب قاعة مشاهير الـ روك اند رول Rock and Roll Hall of Fame Induction Ceremony). وتعد جوائز الموسيقى الأميركية أكبر عرض عالمي يمنح الجوائز بناء على تصويت المشاهدين.
أقيم أول حفل لجوائز الموسيقى الأميركية في العام 1974 وأكثر عدد من الجوائز حصل عليها مطرب واحد عبر تأريخه هي الأسطورة اللؤلؤة السوداء ويتني هيوستن اذ حصلت على 21 جائزة، أما النجم الراحل مايكل جاكسون كان قد حصل على 8 جوائز عن البومه Thrille.