اقرأ في هذا العدد
 
 




في ضيافة الشبكة
  هبة سامي : اتمنى تجسيد دور المرأة المجنونة
04/01/2012 - 12:06
   *كيف كانت البداية؟
-كانت مع عروض الازياء فانا مصممة وعارضة أزياء فقد شاركت في العديد من  المهرجانات الخاصة بعروض الآزياء التي أقامتها وزارة الثقافة فضلا عن العروض التي تقيمها المؤسسات الفنية ومازلت امارس نشاطي هذا في فرقة عرض الازياء.
*فضلا عن ذلك انت فنانة تشكيلية وممثلة؟
... تفاصيل
 
 
  رضا المحمداوي:احترق من الداخل وأتألق بالابداع
21/12/2011 - 12:45
  تعددت اهتماماته وتنوعت مجالات عمله، فقد بدأ تجربة الكتابة في منتصف عام 1983 وكانت قبل ذلك قد أدركته كتابة الشعر فأصدر مجموعته الشعرية الاولى (عشرة اصابع في عسل الوقت) وفي بداية التسعينات عمل مخرجا  تلفزيونيا  لكن حبه  للدراما التلفزيونية  دفعه للتخصص في هذا الفن الصعب ليعمل في الكثير من الاعمال الدرامية ومع كبار المخرجين العراقيين ليصبح فيما بعد احد مخرجيها المعروفين.
مجلة الشبكة العراقية التقته كوجه من وجوه الشبكة فكان هذا الحوار: 
... تفاصيل
 
 
  الطبيب الذي اقاله صدام..د.فرحان باقر:متقاعد ومازلت أعمل وأفكر وأنجز
14/06/2011 - 10:24

من منا لم يسمع بالدكتور فرحان باقر؟ اسم لامع في تاريخ الطب العراقي، درس الطب ومارسه ودرَّسه لأكثر من نصف قرن، على يديه تعافت أعقد الحالات المرضية وأصعبها تشخيصاً، فذاع صيت علمه وحرص أغلب حكام العراق المعاصر، من الزعيم الراحل عبد الكريم قاسم ومن تبعه حتى رئيس الوزراء العراقي الحالي نوري المالكي، لأن يخضعوا لسماعة تشخيصه ويتطببوا على يديه.
لذا فأن سيرته العلمية والحياتية الشخصية، تعد جزءا من مجريات أحداث تاريخية مهمة. ومن يستمع له أو يقرأ كتابه سيتوقف عند تفصيلات مذهلة..
... تفاصيل